افضل أنواع العصافير في التربية والتجارة

 تنتشر هواية تربية العصافير في المنازل بغرض الزينة لكن البعض قد يرى ان بعض أنواع العصافير صعبة التفريخ في المنزل خصوصا حين يريد ان يتربح منها وتصبح مشروع صغير يدر دخل لذلك سوف نوضح اليوم بمشيئة الله من خلال منصة الغية أفضل أنواع العصافير في التربية والتجارة.


طيور الحب

وطيور الحب تسمى أيضا الفيشر وهي طيور يوجد بين الذكر والانثى حب متبادل طوال الوقت لذلك سمية طيور الحب وهي من افضل أنواع العصافير للتربية المنزلية والتجارة ويعيش العصفور من حوالي 10 الى 15 عام في الوضع الطبيعي وهي طيور يعشقها الكثير وتستطيع تربيتها والربح منها بسهولة.

شاهد أيضا :. امراض الحمام وطرق الوقاية منها

طريقة نقل بيض الحمام من مكان لآخر دون أن يفسد

كيفية استقبال الكتكوت من البداية

البادجي الأسترالي

يعتبر البادجي من اسهل أنواع العصافير في التربية والتفريخ لذلك يفضل تربيته لمن ليس لديه خبرة كبيرة في تربية العصافير حيث انه لا يحتاج الى رعاية خاصة الى جانب انه عصفور جميل ورخيص الثمن والكثير يريد شرائه لذلك تستطيع تربيته في المنزل والربح منه.

الكناري

الكناري من العصافير كبيرة الحجم والوانه جميله كما ان له صوت جميل وألحان رائعة مما يجعله خيار جيد لهواة تربية العصافير فشكله جميل وصوته جميل ويعيش من حوالي 5 الى 6 أعوام وهو غالي الثمن بالنسبة لباقي العصافير وتستطيع أيضا تربيته والربح منه.

الزيبرا

الزيبرا من انشط واجمل العصافير حجمه صغير وكثير الحركة ويحب العيش في مجموعات ويعيش من حوالي 5 الى 8 أعوام ويتميز بسهولة تفريخه و رخص ثمنه لذلك تستطيع تربيته والربح منه.

الجاوا

الجاوا من اقل أنواع العصافير انتشارا لكنه يتميز بصوت جميل وشكل جميل وتستطيع أيضا تربيته والتجارة به والمكسب بسهولة.

قد يهمك أيضا :. أسباب وعلاج التشحيم عند طيور الزينة

طرق تفريخ طيور الكناري في المنزل بسهولة

طريقة تهجين الكناري مع الحسون بالتفصيل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -