افضل انواع الكناري للتربية والانتاج

 طائر الكناري من اجمل وافضل طيور الزينة والتي يفضلها الناس للتربية المنزلية لما يتميز به من صوت عذب يريح الأعصاب وشكل جميل يعطي الراحة النفسية وطيور الكناري يوجد منها أنواع كثيرة واليوم من خلال موقع الغية سوف نوضح بعض افضل انواع الكناري للتربية والإنتاج والترتيب لا يعني الأفضلية.



افضل انواع الكناري للتربية والإنتاج


الكناري الأمريكي

الكناري الأمريكي سلالة تم اكتشافها مؤخرا من طيور الكناري فطوله بالكاد 10 سم وله صوت عذب وشكل جميل وألوانه كثيرة مثل الرمادي والفضي والبني والازرق والاصفر والكناري الأمريكي من افضل انواع الكناري للتربية والإنتاج.


الكناري الرولر

كناري الرولر يعتبر أشهر نوع من انواع الكناري وهو بالتأكيد جميل الشكل عذب الصوت لكن ما يميزه انه يستطيع التغريد من حنجرته أثناء غلق فمه ويكون لونه اصفر جميل وكانت بدايته في أوروبا وانتشر حول العالم سريعا ويعد من افضل انواع الكناري للتربية والإنتاج.


الكناري الروسي

الكناري الروسي من اجمل وافضل انواع الكناري للتربية والإنتاج لصوته العذب وشكله الجميل وطوله المميز فيصل طوله إلى 17 سم وهو رفيع الجسم والوانه مميزة مثل الابيض والاخضر والاصفر ويحب التوت والاستحمام الدائم.


الكناري البلجيكي

الكناري البلجيكي من اقدم واشهر طيور الكناري على الإطلاق وهو من افضل انواع الكناري للتربية والإنتاج والكناري البلجيكي نوع هجين من كناري لانكشاير وكناري سكوتش طوله 17سم والكناري البلجيكي له جاذبية كبيرة وصوت عذب جميل والوان زاهية مثل الأصفر والأخضر والأبيض والبرتقالي ويفضل أكل الفاكهة خاصة التوت ويحب ايضا الاستحمام بشكل يومي.


شاهد ايضا :. فوائد السمسم للحمام وكل الطيور

معلومات غريبة ومثيرة عن طائر النورس

حقائق مدهشة عن طائر الطنان المعجزة اصغر طائر في الكوكب


الكناري فاسر شليكر

كناري فاسر شليكر اشتهر بنشاطه الزائد وصوته العذب والتغريدات الجميلة الرائعة والوانه الجذابة التي تكون عادة صفراء وهو ألماني الأصل ويغرد من فمه وليس من حنجرته وهو من افضل انواع الكناري للتربية والإنتاج.


الكناري المقمبز

الكناري المقمبز نوع قديم من انواع الكناري الشهيرة والتي يفضلها الأغنياء وطوله حوالي 13 سم ويتميز بوجود ريش كثيف علي رقبته وجبينه والوانه زاهية جذابة وصوته عذب جميل ويحب الفاكهة أيضا خاصة التوت وهو من افضل انواع الكناري للتربية والإنتاج.


كناري التمبرادو

كناري التمبرادو من انواع الكناري حديثة الاكتشاف فلم يتعدى اكتشافه الـ 50 سنة وهو هجين بين الكناري الجرلتز و كناري الرولر وصوته يشبه إلى حد كبير اصوات الكنائس.


كناري الفيفي

كناري الفيفي من اشهر انواع طيور الكناري ويستوطن اسكتلندا وحجمه صغير حوالي 10 سم والوانه مميزة زاهية مثل الابيض والاسود والازرق والاخضر والاصفر ويحب التوت أيضا إلى جانب الخضراوات والاستحمام اليومي وهو من افضل انواع الكناري للتربية والإنتاج.


قد يهمك :. معلومات عن طائر الكناري الجميل

كيفية نجاح عملية تزاوج الكناري بالتفصيل

معلومات عن حياة طائر الببغاء وأنواعه المميزة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -